عن الفطيم للسيارات تويوتا

تُعد الفطيم للسيارات واحدة من أبرز شركات توزيع السيارات وأكثرها شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم مجموعة متنوعة من السيارات ذات الجودة العالية إلى جانب خدمة العملاء الاستثنائية وخدمات ما بعد البيع. وتساهم فروعها المتعددة في أبو ظبي ودبي والإمارات الأخرى في توفير مجموعة استثنائية من خدمات السيارات لتلبية جميع الاحتياجات والرغبات.

يمكن لزوار صالات العرض التعرّف على كامل مجموعة سيارات تويوتا الجديدة. تشمل مجموعتنا سيارات الهاتشباك الرشيقة والذكية، وسيارات السيدان الحصرية، وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى سيارات الفان والبيك أب الواسعة. تتميز مجموعة سيارات تويوتا الجديدة بأسعارها التنافسية وهي متوفرة من خلال مجموعة متنوعة من خيارات التمويل. كما نقدم أيضاً مجموعة مختارة من سيارات تويوتا المستعملة، والتي توفر قيمة كبيرة مقابل المال المدفوع.

ندرك تماماً أن ملكية السيارة يمكن أن تحمل بعض التحديات في بعض الأحيان، ولذلك فإننا نهدف إلى جعل الأمور أكثر سهولة وسلاسة قدر الإمكان من خلال مجموعة من خدمات ما بعد البيع المصممة لمساعدتكم على إجراء عمليات الصيانة لسيارتكم في جميع الأوقات، فقد تم تجهيز ورش العمل لدينا بشكل كامل للتعامل مع كافة الحالات التي قد تحدث أثناء ملكية السيارة، وإنطلاقاً من كوننا شركاء لشركة تويوتا، فإنه بإمكاننا أن نوفر أيضاً قطع الغيار والاكسسوارات الأصلية، ونحرص على إعادة سيارتكم تويوتا إلى حالتها الأصلية وبسرعة في حال حصول أي مشاكل.

يقدم فرعنا المخصص للشركات أساطيل المركبات التي تساعد على تلبية احتياجات كافة الشركات . ويوجد في جميع فروعنا متخصصون بقطاع الشركات من أجل تقديم المساعدة والمشورة لكم للتأكد من اختيار السيارات المناسبة بما يتوافق مع احتياجات شركتكم، سواء كانت من المشاريع الصغيرة أو المؤسسات الكبيرة.

تفضلوا لمعرفة المزيد عن الفطيم للسيارات عن طريق تصفح الموقع الإلكتروني للحصول على كافة المعلومات حول سيارات تويوتا وخدماتنا المتنوعة. إذا كان لديكم أي أسئلة يرجى عدم التردد بالاتصال بنا عبر تعبئة نموذج الاتصال على الموقع، وسيقوم أحد أعضاء الفريق بالتواصل معكم في أقرب وقت.