​نبذة عن تويوتا

تأسست شركة تويوتا على يد كيشيرو تويودا وشهدت نموًا متواصلًا لتتحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أكبر وأهم الشركات في العالم. وقد تم إنتاج السيارة الأولى "تويوتا AA" في عام 1936، ومنذ ذلك الحين قدمت الشركة اليابانية مجموعة كبيرة من السيارات المبتكرة ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم.

يعود تاريخ أقدم ابتكارات تويوتا إلى عشرينيات القرن الماضي عندما اخترع ساكيتشي أول محرك آلي لحياكة النسيج. بعد ذلك تم تغيير اسم الشركة من "تويودا" إلى "تويوتا" بعد إجراء مسابقة عامة، لأن كتابتها تتطلب ثمانية حركات باللغة اليابانية وهو رقم الحظ لديهم.

تم تأسيس شركة تويوتا للسيارات رسميًا في شهر أغسطس 1937، وهي تعد الآن الشركة الثانية عشرة الأكبر في العالم على أساس الإيرادات، وتوظف أكثر من 330 ألف شخص على مستوى العالم. وفي عام 2012، أنتجت تويوتا 200 مليون سيارة، وفي العام نفسه، أصبحت أول شركة مصنعة تنتج أكثر من 10 مليون سيارة في العام الواحد.

تحرص تويوتا على البقاء دائمًا في طليعة الابتكار والتطوير، وتفخر  بتقديم مجموعة رائدة من السيارات الموثوقة والمتنوعة والفعالة. كما تشمل مجموعة تويوتا الواسعة العديد من الاختيارات بدءًا من السيارات الرياضية إلى سيارات الهاتشباك والمركبات التجارية الخفيفة والبيك أب.

تلبي مجموعة سيارات تويوتا الحديثة مختلف احتياجات السائقين المعاصرين، ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تعزيز مكانتها الرائدة في السوق. يشمل ذلك سيارات الهايبرد ذات الكفاءة العالية، وسيارات الهاتشباك الرشيقة، والسيارات متعددة الاستخدامات الواسعة. وسواء كنتم تبحثون عن سيارة تويوتا لقيادتها في شوارع المدينة المزدحمة، أو لنقل رجال الأعمال، أو الذهاب مع أفراد الأسرة في عطلة، فإنكم ستجدون الخيار الأنسب بلا شك.

أصبحت بعض السيارات المشهورة مثل يارس وكورولا وراف 4 ولاندكروزر وهايلكس من أبرز المعالم على طرقنا، ودائمًا ما يرى الناس علامة تويوتا المميزة ويتعرفون عليها بسهولة في كل مكان.

تفخر الفطيم للسيارات بحصولها على عقد امتياز من تويوتا وتقدم مجموعة متكاملة من السيارات الجديدة بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من السيارات المستعملة المتوافرة بأسعار تنافسية.

لمزيد من المعلومات حول سيارات تويوتا وخدمات دعم ما بعد البيع، يمكنكم زيارة الروابط على هذا الموقع الإلكتروني، وإذا كان لديكم أي استفسارات يرجى الاتصال بنا في أي وقت.